الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة زوجتي الحبيبه كامله

موقع أيام نيوز

زوجتي الحبيبة.
قصة قصيرة بقلمي المتواضع.
ذَهبتُ للمستشفى لزيارة زوجتي التي أصابتها وعكة صحية حقاً أنه لشيء مزعج فهي تمرض بأستمرار وهذا الأمر يزعجني.
خرجت  من العمل وأنا في طريقي للمستشفى حتى وصلت وجدتها فاقدة الوعي ، بدأت اكلمها هيا انهضي لنذهب للمنزل أنا تعب وأشعر بالجوع على آمل أن تسمع صوتي ؛أنا الأن منزعج حقاً لكني أكلمها بهدوء .
أنا اعتدتُ أن ارفع صوتي عليها وأعاملها پعنف ومن غير احترام لكنها الآن لا تسمعني او تسمع صوتي العصبي.
قال لي الطبيب لا ترفع صوتك و الأفضل أن تزورها في وقتً لاحق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
رجعتُ ألى لمنزل قلت مرحباً أين الطعام نسيت أن زوجتي في المستشفى أستلقيت على السرير حتى أخذني النوم.
تذكرت كيف ألتقيت بزوجتي و تزوجنا عن حب؛ فهي تَحبُني كثيراً وأنا كذلك لقد وَقفت معي في أصعب الأمور وساعدتني في شراء المنزل وكانت تطبخ لي أشهى الطعام وهي مبتسمة.
حقاً لماذا أعاملها بهذه الطريقة؟ فأنا لا أملك غير زوجتي.
هل هو بسبب عملي الشاق وبسبب ما اتعرض له من ضغوط الحياة ،أو هي نمطية ذلك المجتمع الذي أعيش فيه؟
لقد رن الهاتف ،قفزت من نومي أحدهم قال لي يمكنك القدوم لزيارة زوجتك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قلت لنفسي أنها فرصة لأعتذر عن كل تصرف خاطئ لها وعدم أحترامي لها.
وأنا اردد مع نفسي أنا لا أعرف حقاً كيف أعتذر أو أكون صريح معها سوف أحاول أن أقول لها مازلت احبكِ كما عرفتني وانتِ زوجتي وسوف تصبحي أمً لأطفالنا سوف أكون الزوج الذي تتمني واعوضكِ عما فات من السنين من معاملة سيئة. أنا حقاً احبكِ ولا أملك أحد يُحبني غيركِ لنذهب اليوم الى المطعم وبعدها الي السينما أو أي مكان يعجبكِ هذا ما سوف اقوله لها نعم عليّ أن اعترف لها باخطائي وتقصيري.
حتى وصلت الى المستشفى جلست أمامها أنظر لعينها الجميلة وهي نائمة يدها كانت باردة؛ بدأت اقول وأعبر ما بداخلي  حينها جاء الطبيب قال لي لقد رحلت زوجتك لقد توفت قبل ساعة من الآن.
لم افهم ماقاله الطبيب ماذا يقصد أنه يقول ماټت رحلت كيف لها أن ټموت أريد أن اقول لها اني أحبها وأريدها أن تعيش معي حتى نهاية عمري أنها حبيبتي و زوجتي لا أملك غيرها ماذا تقصد ماټت لن أرى ضحكتها الجميلة وصوتها العذب ،تلك اليد الدافئة التي أشعر بالأمان عندما تلامس جبيني لن أشعر بها مجدداً رحلت حقاً.
رحلت زوجتي أين اذهب الآن ماذا افعل رحلت حقاً ولم تسمع مني كلام يريح قلبها .
نعم لقد رحلت.
مصطفى كريم.