الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة الاخوات كامله

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

القصة 
تحكي قصتنا اليوم عن ثلاثة أخوات مكافحات الأخت الكبيرة وأسمها شهذ والأخت الوسطى أسمها وفاء واخيرا الاخت الأصغر وأسمها سميه 
بدأت قصتهما عندما أصيب والدهما بالشلل وأصبح ضريرا غير قادرا على الحركة وأصبحت حالتهما المعيشية تسؤء بعد سقوط والدهما معاقا واصبح غير قادرا عن العمل ..وأصبح لا يوجد من يعولهم. .. لم يكن وجد لديهم أي مصدر دخل لكي يصرفون على أنفسهم .. لقد كان يوجد لديهم القليل من المواد الغذائية. فقرروا أن يقتصدونها .لأيام. لقد كانوا يحضرون وجبة في النهار ويقسمونها الى نصفين ويأكلون نصف في النهار والنصف الأخر يدخرونه لوجبة المساء ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبعد أيام نفذ منهما الطعام ..وبدأت حالتهم تسوء اكثر وااكثر. .ولا يوجد ما يطعمون والدهم المعاق .. ومن المستحيل أن يمدون يديهما او يطلبون مساعدة من أحدا 
وكانا يذهبون كل صباحا الى المدرسة. على لحم بطونهم ولا يشكون لأحد. عن ما يمرون فيه. وكانا يبتسمون دوما أمام الناس. ويخفون ما يؤلمهم تحت سقف منزلهم الخالي من السعادة . .
وفي أحد الأيام سقطت أختهما وفاء في الفصل من شدة الجوع لم تستطيع أن تتحمل فأغمى عليها ...
. فأسرعت الأختين يركوضون نحو الفصل وحملوا أختهما وهما يبكون. وعادا بها الى المنزل. 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أشتد بهم الحال. 
فقالت الأخت الصغيرة سميه ما رأيكما أن نبيع المنزل ونشتري منزلا صغيرا

أجابت وفاء ولكن هذا لن يخرجنا من حالنا هذا أبدا حتى أن قمنا ببيع المنزل وأشترينا منزل صغير وتبقى من ثمن المنزل قليلا من المال. سوف ينفذ في خلال شهر او اقل وسنعود الى ما كنا فيه من قبل
فقالت شهذ معاكي حق يا وفاء. هذا لن يفيدنا ..ولكن أذ أردنا العيش يجب علينا ان نعمل .سوف أترك المدرسة وأبحث عن عمل. وانتما ستكملون تعليمكما وتهتمون بوالدكما في غيابي ..
كان هذه أصعب لحظات يمرون بها.. حيث يرون أختمها الكبيرة تضحي بمستقبلها من أجلهم ..

وفي اليوم التالي ذهبت سمية و وفاء الى المدرسة ..وذهبت شهذ تبحث عن عمل .. وفي المساء عادت شهذ وهي تحمل بيدها الطعام ..
شعروا بالسعادة بعودة أختهم الكبيرة وهي تحمل الطعام ..
تناولوا الطعام وعندما أنتهوا
فسألوها عن ماذا تعملين ..
فأجابت أني أعمل مع سيدة لديها صالون تجميل خاص بالنساء 
فرحوا كثيرا بهذه الخبر. وشعروا بالسعادة. لأنهم سوف تتحسن حالتهم من ورا وظيفة أختهم الجديدة ..
.أستمرت شهذ في العمل وأصبحت هي من تعول والدها وأختيها ..
وكانوا يطلبون من أختهم شهذ أن تسمح لهم بأن يرافقانها الى العمل ولكن كانت ترفض صحبتهم. .
فتعجبوا من رفضها ولماذا لا تسمح لنا بالذهاب معاها .. فقررا أن يراقبانها .. وفي اليوم التالي انتظرا خروج اختهم. وثم مشوا خلفها دون أن تشعر .. ولكن أنصدموا عندما رأوها. تقف أمام ٳشارة الطريق وتعمل في مسح زجاجات السيارت . تحت أشعة الشمس الحارق ..

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين