الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طلاق الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

 

 

طلاق الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم والشيخ مانع يهز مواقع التواصل الاجتماعي.

في خطوة مفاجئة لجميع محبي الزوجين، أعلنت سمو الشيخة مهرة بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام انفصالها عن زوجها الشيخ مانع آل مكتوم بعد زواج قارب العام.

اسباب الطلاق 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تفاصيل طلاق الشيخة مهرة بنت محمد
نشرت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بياناً مثيراً للجدل على حسابها بالإنستقرام أعلنت فيه طلاقها عن زوجها الشيخ مانع آل مكتوم، وقالت “زوجي العزيز، بما أنك مشغول برفقة أخرى، أعلن طلاقنا.” وأضافت “أطلقك، أطلقك، أطلقك، زوجتك السابقة
الخبر صدم العديد لدرجة أن البعض رجح أن حساب الشيخة مهرة بنت محمد قد تعرض للقرصنة، لكن تم نشر نفس المنشور في جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت الشيخة مهرة قد احتفلت في يونيو ٢٠٢٣ بزفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد في حفل خيالي ورومانسي في إمارة دبي، وأطلت على الضيوف بفستان صمم خصيصًا لها من دار إزرا كوتور للأزياء في دبي وتزينت بمجوهرات ماسية رائعة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وقضيا شهر العسل في استكشاف اليونان البلد الأم لوالدة الشيخة مهرة والتي قضت فترة من حياتها هناك.

في الأول من مايو 2024 رحّب الزوجان بطفلتهما الأولى والتي أطلق عليها أسم
لم يعلق الشيخ مانع آل مكتوم على البيان الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم بخصوص طلاقهما، ولم يتفاعل الشيخ مانع على حسابه بالإنستقرام منذ الإعلان عن الطلاق.

لكن اليوم أعد مشاركة منشور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وزير الدفاع ولي عهد دبي للاجتماع الذي أقيم بمناسبة الإعلان عن عيد الاتحاد. 

لمشاهدة الفيديو: 

انت في الصفحة 1 من صفحتين