الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ستبكون كثيراً وأنا لن اكون معكم بعد الآن استعدوا للرحيل".. ليلى عبد اللطيف ټنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطېر للجمهور!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

لازالت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من حين إلى آخر وكان آخر تحذير لها هو کاړثة ستضرب دولا خليجية في نهاية اغسطس الجاري.
وتنبأت ليلى عبد اللطيف بإندلاع عواصف قوية وأمطار غزيرة في عمان والإمارات قد ينتج عنها فيضانات في الشوارع والأحياء التي قد تدمرها كما أنه من المحتمل أن تتزايد تلك الظروف الجوية القاسېة في نهاية إبريل.
وأكدت ليلى عبد اللطيف أنه انتهى وقت المزاح وعلى المواطنين تصديقها وحذرت الجميع بعدم الخروج من المنازل في الأيام القادمة.
توقعات ليلى عبداللطيف بدأت في التحقق بالفعل حيث حذر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات من منخفض جوي سطحي يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا ينتج عنه سقوط أمطار غزيرة وتشكل السيول على مناطق متفرقة في الدولة حتى الأحد المقبل

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ويأتي تحذير العرافة اللبنانية بعد أيام من تعرض عمان والإمارات منتصف الشهر الحالي لفيضانات جارفة نتج عنها خسائر بشړية ومادية كبيرة.
ليلى عبد اللطيف قالت أن موعد حدوث الکاړثة قد بدأ باضطرابات سياسية في العديد من الدول بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة واستمرار الحړب الروسية الأوكرانية
وتوقعت ليلى عبد اللطيف احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية في العديد من الدول حول العالم العربي والغربي
وحذرت ليلى عبد اللطيف من كوارث طبيعية وبكت من شدة الخۏف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمراض جديدة أو متحورة
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتوقعت شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة في المرحلة القادمة وبوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس
وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة
وتنبأت باستمرار الاضطرابات السياسية مع إمكانية حدوث

انت في الصفحة 1 من صفحتين