الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد تصدرها التريند .. تعرف علي المشوار الفني لـ اسماء جلال

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

 

اسماء جلال .. تصدرت الفنانة اسماء جلال تريند محركات البحث على جوجل، حيث تميزت يخفة الظل والإصرار والطموح في مجال التمثيل وعالم الفن .

حياة اسماء جلال قبل التمثيل 
اسماء جلال .. ولدت اسماء جلال  في 22 مايو عام 1995، وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام، ودخلت مجال التمثيل وبدأت حياتها في عالم الفن بناء على ترشيح من المخرج بيتر ميمي، للمشاركة في بطولة مسلسل الأب الروحي، الذي حققت نجاحا كبيرا خلاله

اسماء جلال.. كانت تعمل اسماء جلال في البداية  كموديل للمحجبات، وعملت مع متاجر كثيرة لتكون موديل لتصميماتها، وحتى الآن لها صور كإعلان ترويجي لملابس المحجبات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ومستلزمات الحجاب، كما كانت موديل لخبراء التجميل؛ حيث ظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج حينها.
اسماء جلال .. ومعانتها لدخول مجال الفن
اسماء جلال.. كانت قد كشفت «جلال» بدايتها مع التمثيل؛ واصفة إياها بأنها «بائسة»، فعائلتها عارضت دخولها هذا المجال، وبالنسبة لوالدتها، كان ذلك «مستحيلا
اسماء جلال.. وقالت «أسماء» إن انجذابها للتمثيل وشعرت في تلك الفترة برغبة في تجربة الظهور في التليفزيون.

اسماء جلال.. وخلال لقاء سابق لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، قالت أسماء جلال: «بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما إلى أن دخلت الجامعة، وبدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اسماء جلال.. وأضافت: «عملت كذا أوديشن مكانش حد بيكلمني خالص، لقيتهم فجأة بيكلموني في شركة إنتاج، عندك تصوير الأسبوع الجاي

بعد تصدرها التريند .. تعرف علي المشوار الفني لـ اسماء جلال

حياة اسماء جلال قبل التمثيل 
اسماء جلال .. ولدت اسماء جلال  في 22 مايو عام 1995، وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام، ودخلت مجال التمثيل وبدأت حياتها في عالم الفن بناء على ترشيح من المخرج بيتر ميمي، للمشاركة في بطولة مسلسل الأب الروحي، الذي حققت نجاحا كبيرا خلاله.

انت في الصفحة 1 من صفحتين