الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بكاء على الهواء..وفاء عامر عن مشهد محمد رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن كواليس خاصة بمشوارها الفني وحياتها الشخصية، كما تطرقت للحديث عن جوانب لا يعرفها الكثيرون عنها، وذلك أثناء استضافتها في برنامج " واحد من الناس " المذاع على قناة " الحياة".

مشهد محمد رمضان 
كشفت  الفنانة وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان في مسلسل " نسر الصعيد"، قائلة:"   أنا بقدر أقول لأ  لو حاجة  ضد ما أؤمن به الآن ".

وأضافت وفاء عامر :"  طبيعة أدواري تغيرت منذ 15 سنة"، مضيفة:" المشهد ده اتصور الساعة 6 الصبح  وبصيت على الورق  وكان مشهد مضاف ".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تحدثت  الفنانة وفاء عامر،  عن حياتها الشخصية، قائلة:" معنديش أخ ولد وانا الكبيرة وأعتبر العمدة بتاعة البيت، و  أحاول أن احدث توازن في المنزل ولازم كبير العيلة يبص لكافة الأمور من أعلى كي يصدر رأي صحيح".

وأكملت وفاء عامر :"  انا كبيرة العيلة بتاعتي"، مضيفة:" مريت بمواقف صعبة كثيرة بصفتي كبيرة العائلة ، و إحنا 5 بنات وهم انا ونجلاء وهالة وداليا وأيتن ، وماما التي اعتبرها بنتي الكبيرة".

شائعة والدة أيتن عامر 
وتابعت وفاء عامر :"   اعتبر اخواتي كلهم ولادي  ومزعلتش لما قالولي إني  أم ايتن عامر لإني لو اتجوزت صغيرة كنت هخلف واحدة قدها".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

واكملت وفاء عامر :" فنانة  وراء إطلاق هذه الشائعة  كنت أظن أنها صديقة، ولا أعرف سبب إطلاقها لهذه الشائعة،  ولما طلعت الشائعة  دي معملتش حاجة وطلعت لها لساني".

إعلان تحديد نسل 
كشفت  الفنانة وفاء عامر،  كواليس بداياتها مع الشهرة  في بداياتها الفنية، قائلة:"  شاركت في إعلان لـ تحديد النسل مع الفنانة الكبيرة كريمة مختار،و  كانوا محتاجين ممثلة مش معروفة تتكلم عن الزحمة  والخلفة الكتير"، مضيفة:" من هنا بدات شهرتي".

لمشاهدة الفيديو 

انت في الصفحة 1 من صفحتين